-->

أفضل 100 نصائح لسائقي السيارات - لن تحتاج لصيانة السيارة بعدها وخسارة المال

أفضل 100 نصائح لسائقي السيارات - لن تحتاج لصيانة السيارة بعدها وخسارة المال

يعاني الكثير منا من تكلفة صيانة السيارة باهظة الثمن في هذا الدليل الكامل الذي سيحمي ويطيل عمر سياراتك .

أفضل 100 نصائح لسائقي السيارات


1. حماية الزجاج الأمامي الخاص بك

يوصي المصنعون باستبدال الشفرات كل ثلاثة أشهر. الحفاظ على مجموعة الغيار في الجذع الخاص بك. يمكن أن يساعد منتج مثل Rain Clear أيضًا في تقليل العمل في غرفتك. رش على الزجاج كل بضعة أسابيع. في المطر الخفيف ، فإن الغرف غير صالحة للاستعمال تقريبًا.

2. تخطي غسيل السيارات DIY

إن غسل السيارة في المنزل يستهلك خمسة إلى عشرين مرة من الماء أكثر من غسيل السيارات المحترف. بالإضافة إلى ذلك ، لا يهم سيارتك: أظهرت دراسة حديثة أجرتها جامعة تكساس أن الخدوش على تحسين المنزل يمكن أن تصل إلى عُشر السُمك الكلي للطلاء.

3. القضاء على الانحرافات

تحت ضغط مدربي القيادة ، عادة ما تتبع يديك ما تبحث عنه. يستغرق الأمر 5.5 ثانية لتعيين الاتصال اللاسلكي – إنه 5.5 ثانية إذا لم تكن عيناه على الطريق ولم تكن يداه على عجلة القيادة. تكوين الهاتف يضاعف من خطر حدوث خلل. البحث عن كائن متحرك يزيد تسعة أضعاف. أسوأ شيء هو إرسال رسائل نصية قصيرة ، مما يؤدي إلى تعطل 23 مرة أكثر. وقال راي لاود ، وزير النقل الأمريكي: “تجنب إغراء القيام بمهام متعددة خلف عجلة القيادة ووضع هاتفك في صندوق القفازات في كل مرة تدخل فيها السيارة”.

4. خفض مقعدك

لدى السائقين ذوي المقاعد المرتفعة انطباعًا عن التباطؤ. نتيجةً لذلك ، يقود سائقو السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات (SUV) الذين يجربون بالفعل المركبات الأكثر ضعفًا بشكل أسرع لأنهم يشعرون أنهم يزحفون. لذلك خفض مقعدك للحصول على صورة للسرعة.

5. قم بتشغيل أضواءك

وجدت دراسة كندية في عام 1994 أن خطر وقوع حادث سيارة كان أقل بنسبة 11 ٪ للأشخاص الذين يقودون المنارات خلال اليوم.

6. شغل هذا المنصب

البقع العمياء الأصغر تعني أنك تفتقد رقبتك. جرب طريقة الضبط هذه لمرايا توم وراي ماجليوزي للرؤية الخلفية ، ومُحرِّكي Car Talk الرسومية في NPR: اضبط المرآة كالمعتاد وقم بإمالةها حتى تستقيم. ضع رأسك على نافذة السائق وضبط المرآة اليسرى حتى ترى الزاوية الخلفية لسيارتك. ينحني الحق في الحصول على المرآة الصحيحة.

7. تسجيل مخلب الخاص بك

لا تدافع عن التغيير. إنه يتسارع بشكل أسرع ويدوم قابضتك لفترة أطول إذا كنت تستخدمه كمياه تواليت باهظة الثمن.

8. تحقق يديك

يتم وضع مقعدك بشكل صحيح إذا كنت تستطيع تعليق معصميك أعلى عجلة القيادة. تذكر ألا تمسك العجلة مثل مضرب تنس مع الإبهام الذي تم لمسه. بدلاً من ذلك ، اترك إبهامك أعلى العجلة ، وإلا فقد تتجول العجلة في تصادم وتأخذ إبهامك.

9. لا تقفز مع السلاح

يتطلب قياس المنحدر أو استخدام إشارات المرور لتنظيم التدفق عقوبة زمنية صغيرة في بداية الرحلة ، ولكن هذا يؤتي ثماره. يقول ديفيد شرانك ، دكتوراه في معهد تكساس للمواصلات: “الانتظار لمدة 20 أو 30 ثانية للسيارات يمكن أن ينقذ السائقين من 5 إلى 10 دقائق”.

10. انظر إلى اليسار ثم إلى اليمين

وفقًا للإدارة الوطنية للسلامة المرورية على الطرق السريعة ، تحدث 40٪ من حوادث السيارات عند التقاطعات و 22٪ من حوادث السيارات القاتلة. لإدارة أمر البرنامج النصي

11. علاج stags في الطريق

تجنب المناورات المراوغة لتجنب الاصطدام الذي يمكن أن يؤدي إلى إصابة شخصية إذا لمست بإرادة الحيوان. بالإضافة إلى ذلك ، يواجه المرء حيوانًا بريًا ولا يستطيع معرفة أي اتجاه يهرب. إذا كان لديك ما يكفي من الوقت ، فقم بتشغيل الأنوار لمحاولة مسح المخلوق بعيدًا. إذا كان الاصطدام وشيكًا ، فقم بضبط عجلة القيادة مباشرةً. في الثانية الأخيرة ، ابتعد عن القسم الأوسط لمنع الحيوان من الانهيار من خلال الزجاج الأمامي والهبوط في حضنك.

12. الخروج مثل متسابق

إذا حاولت رفع السرعة ، يوصي السائق روبي جوردون ، الحائز على ثلاث سيارات من طراز باجا 1000. يقول ، “ضع قدمك وابطئ بقدمك.” “أثناء تطبيقك للمكابح ، احتفظ بقدمك اليمنى على الجانب الأيمن من الدواسة حتى تتمكن من هزها وتوجيه دواسة الوقود بعقبك ، وزيادة دورة المحرك في الدقيقة وإدخالك في السيارة.”

13. فورد ستريم

لا تدفع أكثر من كمية الهواء الموجودة عادة في الحاجز الأمامي. حدد منطقة يكون فيها تدفق المياه بطيئًا وأدخل بزاوية لتقليل سطح السيارة التي يتم ضغطها على التيار. ببطء ، ولكن مع سرعة كافية ، تحفز موجة القوس التي تدفع المياه إلى الأمام لخلق مساحة ضحلة ، وفورد بسرعة ثابتة.

الزاوية 14 على الأرض

يعد السير Rhys Millen ، الذي كان السائق الرئيسي للجنرال لي في Dukes of Hazzard ، أسرع منحنى في منحنى الألوان. “للقيام بذلك بشكل جيد” ، كما يقول ، “ابدأ الشريحة بإدخالها في عجلة القيادة ، والتوجه نحو الدوران ، والنقر على عجلة القيادة في الاتجاه المعاكس للمنحنى لكسر الجر ، ثم العودة. في الاتجاه الآخر ، تضغط في الاتجاه المطلوب. بمجرد أن تبدأ السيارة في الدفع ، يمكنك “التوجيه” عن طريق ضبط ذراع الخانق. أكثر أو أكثر ، تنزلق السيارة في قوس أوسع أو أضيق على الجانب ، لكنها تبدأ من جديد تسريع وتصويب “.

15. القيادة على الرمال

قبل القيادة على الشاطئ أو في الصحراء ، اسحب ضغط الإطارات و 12 رطل لكل بوصة مربعة حتى تتمكن من “التعويم” على الرمال. إذا بدأت ت
غرق في الرمال ، استمر: لا تتوقف. إذا كنت تشعر حقًا أن السيارة قد توقفت ، فعليك العودة بطريقة أفضل.

16. البقاء على قيد الحياة في نهاية الاصطدام

وضعت لأول مرة على حزام الأمان. ثم حرر الفرامل واضبط السيارة على وضع الخمول. سيساعد هذا في توزيع الطاقة ومنعك من الحجب من الخلف مرتين ، وهو ما يمكن أن يحدث إذا كنت تستخدم المكابح بعد إصابتك والحفاظ على السيارة خلفك.

17. خلع

يقول Cameron Steele من Baja 1000 أن ضغط الإطارات في اتجاه التدفق يتناقص – ما يصل إلى 5 أو 6 درجات – وتقوم بحفر بقعة أمام الإطارات حتى تتمكن من الدوران عندما تغمر إطاراتك في الوحل أو الثلج أو الرمال. يقول: “إذا كنت لا تزال لا تحصل على الجر ، فضع بضع قطع من السجاد”. “لكن ضع دائمًا مقودًا على ما سحبت 50 قدمًا – وأرفقه بالمصد حتى لا تضطر إلى الجري في الوحل أو البندقية لالتقاط الأجزاء”.

18. البقاء على قيد الحياة مياه الهبوط

تحتوي جميع السيارات تقريبًا على نوافذ كهرباء تنفجر عند ملامسة الماء. لذا ، استثمر في أداة مركزية ، وهي جهاز يشبه مفك البراغي وله مركز واضح. كسر النافذة. قم بتخزينه في وحدة التحكم المركزية أو في صندوق القفازات – وليس في صندوق السيارة.

19. المناورة المنعطفات الضيقة

في مدرسة BMW Performance لتعليم قيادة السيارات ، يكرر المدرب جيم كلارك هذه الكلمات الأربع مرارًا وتكرارًا: “تبطئ ، اخرج بسرعة”. عند الوقوف ، تحتاج إلى تنظيف تلك السرعة بأكبر قدر ممكن أثناء كبح السيارة بخط مستقيم حتى تتمكن من التسارع من المنحنى. العكس هو “سريع ، وربما ليس على”. 20. أضف الأشجار إلى الملاحة الخاصة بك
حتى إذا خرجت عن الطريق ، فإن الأشجار يمكن أن تجعل رحلتك أقل إرهاقًا. وجدت دراسة أجرتها جامعة ولاية أوهايو أن الدوافع ذات المناظر الخلابة كانت مطمئنة أكثر من الرحلات مع مراكز التسوق والأسفلت التي لا نهاية لها.

21. أضف القليل من القوة

إذا كنت تقود توربو ، فما عليك سوى برمجة جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإضافة طاقة. سواء كنت تقود محرك Bentley أو محرك ديزل مزدوج التوربينات بقوة 1.8 لتر ، يمكن أن يضيف طاقة إضافية بنسبة 20٪ على بعد دقائق من الإعداد التلقائي للميكانيكي. 22. الانسحاب من عقد الإيجار إذا تم الانتهاء من عقد الإيجار الخاص بك خلال الأشهر الستة الماضية ، يمكنك في بعض الأحيان شراء السيارة بأكملها بسعر مساوم – في بعض الحالات دون الشراء بالجملة. بدلاً من ذلك ، يمكن لشركة مثل Swapalease مساعدتك في تحصيل رسوم الإيجار إلى شخص مستعد لدعم المدفوعات. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة swapalease.com.

23. أعطه استراحة

التبديل إلى محايد في إشارة المرور. بغض النظر عن علبة التروس ، فإن هذا يسهل عمر المحرك. تقلل هذه التقنية من كمية الحرارة المنقولة من نظام التبريد ويمكن أن تزيد من علامات (علامات) استهلاك الوقود.  

24. البحث عن الوسط

يقوم مستخدمو DriveCam بتحليل سلوك السائق باستخدام مسجلات الفيديو داخل السيارة. (انظر أبرز على drivecam.com). توصي جولي ستيفنز ، أخصائية السلامة ، باحترام الممرات. يحدث التصادم الخلفي في هذه المرحلة أقل مما يحدث في التمريرات القريبة. وتقول: “في كل مرة تقوم فيها بتغيير الممرات ، تزيد المخاطرة ، ويكون البطء دائمًا هو الأكثر فعالية”. أظهرت أبحاث أخرى أن “مغير الممرات المزمن” لا يوفر سوى أربع دقائق و 80 دقيقة بالسيارة.  

25. استخدام مسند رأسك

اجلس في وضع مستقيم قبل القيادة ، وارفع رأسك إلى أعلى مستوى ممكن وادفعه إلى مسند الرأس. امسكها لمدة خمس ثوانٍ ، ثم استرخ وأعدها خمس مرات. وبهذه الطريقة يمكنك تحسين وضعك وتأكد من أن العضلات مثل Multifidus الخاص بك تحافظ على العمود الفقري. هذا بدوره يقلل من الضغط على رقبتك.  

26. بداية القفز لبطارية فارغة

عندما تتآكل منشورات البطارية ، افتح علبة Coke وسكبها مباشرةً على منشورات البطارية. الحمض الموجود في الكولا يؤدي إلى إبطاء التآكل ويحسن كلاً من اتصالك وفرص القفز. عند العودة إلى المنزل ، قم بتصريف البطارية بالماء لإزالة بقايا الكولا ومسحها حتى تجف باستخدام قطعة قماش قديمة.  

27. تجنب الحزام

إذا كنت تريد أن تصبح أبًا ، فلا ترفع مقاعد السيارة الدافئة هذا الشتاء. أظهرت دراسة أجريت على العقم والعقم أنه عند الرجال الأصحاء الذين يجلسون على مقعد متحكم بدرجة الحرارة لمدة 90 دقيقة ، ارتفعت درجة حرارة الصفن إلى 99 درجة فهرنهايت ، أي أربع درجات فوق درجة الحرارة. درجة الحرارة المثلى لإنتاج الحيوانات المنوية.  

28. ايس التفاصيل

إذا كنت ترغب في تخصيص سيارة جديدة دون أن تجعلها تشبه شيئًا من Pimp My Ride ، ابدأ بالعجلات. يمكن أن تكون ترقية Edge رخيصة (حوالي 1500 دولار) وسريعة (لن تكون سيارتك متوفرة لمدة أسبوع). إذا كانت لديك سيارة مليئة بالتحديات ، فأنت لست بحاجة إلى إطارات خاصة – فقط قم بطلاء مسحوق الحافة بلون جديد.  

29. ضبط مورد التيار المتردد

يؤدي ضبط مورد التيار المتردد إلى تقليل استهلاك الوقود ، ولكن فقط إذا كنت لا تقود السيارة على الطريق السريع. خلاف ذلك ، فإن فتح النوافذ يستهلك المزيد من الوقود بسبب المقاومة التي تضعها في السيارة. بدلاً من ذلك ، قم بتشغيل نظام التكييف في وضع إعادة الدوران ، حيث تتم إعادة تدوير جزء من الهواء الذي تم تبريده بالفعل في السيارة ويستخدم طاقة أقل من كل الهواء الخارجي. كيفية … تغلب على المدير

30. ضرب الشبكة

وفقًا لدراسة نشرت عام 2007 في مجلة أبحاث المستهلك ، فأنت تبحث عبر الإنترنت عن سيارة أحلامك ، وسوف تقضي ساعة و 20 دقيقة في الوكالة. صمم السيارة التي تختارها على موقع إلكتروني مثل Edmunds.com واطلب عروض الأسعار من ثلاثة متعاملين على الأقل.  

31-ابدأ التفاوض

سلاحك: جوجل. إذا تلقيت عروضًا من تجار متعددين ، فقم بتشغيلها ضد بعضها البعض. ضع قدمك فقط في صالة العرض ، إذا كنت تعرف من الذي يقدم لك أفضل عرض. ضع في اعتبارك أن العرض الأول للموزع – حتى لو كان الخصم البالغ 12000 دولار – هو دائمًا صفقة سيئة. قل له ، “أحتاج منك أن تجعله أفضل”. تعرف على مدى إمكانية إحضار البائع قبل تقديم عرضك الافتتاحي.  

32. وقت الهجوم الخاص بك

مندوبي المبيعات يائسون للوصول إلى أسعار البيع في نهاية الشهر واغتنموا الفرصة. التسوق المبكر: يقدم المديرون أحيانًا مكافأة للموظف الذي يكمل الصفقة الأولى يوم السبت ، وفقًا للمورد السابق مايكل رويس ، مؤسس BeatTheCarSalesman.com.  

33 مسلح

قبل زيارة الوكالة ، تعرف على جدارة الائتمان الخاصة بك وتحقق من مصرفك (ومواقع الويب مثل bankrate.com) لمعرفة خيارات القرض. خلاف ذلك أنت في مكتب الضرائب التاجر. فقط لا تأخذ قرضًا يستغرق وقتًا أطول مما تحصل عليه. إذا كان عليك أن تدفع أكثر من أربع سنوات ، فلا يمكنك عادة دفع ثمن السيارة.  

34. تسليم المطبوعات

“اشتر الآن ووفر 12000 دولار!” يبدو الأمر مغريًا ، لكن من الأفضل أن تعجبك السيارة حقًا (اقرأ: تريد الاحتفاظ بها لمدة 5 سنوات على الأقل). التخفيضات النظيفة ستخلق قيم إعادة بيع فظيعة في وقت لاحق. الأمر نفسه ينطبق على النماذج المتوقفة.  

35. شراء ، وليس الإيجار

الإيجار يكلف أكثر لأنك تقضي أفضل سنوات حياتك. يتم احتساب دفع الإيجار الشهري بالضبط لضمان أن تدفع كل قرش من هذه الرسوم المذهلة والفوائد وغيرها من الرسوم. إذا حافظت على السيارة لمدة 5 سنوات على الأقل ، يكون الشراء عادة أفضل.  

36. اختر من اليانصيب

يستخدم الوسطاء القروض لسداد قيمة مخزونهم ، خاصةً السيارات الموجودة في المخازن لمدة ثلاثة أشهر أو أكثر. هذا يحفز التجار على بيع أسهمهم أولاً.  

37. إخفاء مشاعرك

وفقًا للباحثين الكنديين ، من المحتمل أن يتم تصنيف السيارة بشكل أفضل إذا كانت لها خصائص بشرية. هذا هو السبب في أن مندوب المبيعات الخاص بك يتصل بك “لها”. استمر في الحوار الفني وتجاهل محاولات إضفاء الطابع الإنساني على السيارة. كلما طالت مدة إقامتك في سيارة جديدة ، كلما شعرت أنك تمتلكها.  

38. اعتماد الحل الوسط

اكتشف قيمة سيارتك على kbb.com. قم ببيعها عبر الإنترنت إذا كان عرض التاجر لا يقل عن 500 دولار من سعر المساء الخاص.  

39. خذ جولة

  هذه هي الخطوة الأخيرة. يجب أن ينتهك الاختبار التجريبي فقط الاتفاقية التي أبرمت معها ويجب ألا يستخدم كأساس للشراء. يقول إدي سوتو ، مصمم صالة العرض: “يريدك التجار أن تقود سيارتك بأسرع وقت ممكن”. إذا كان لديك اتصال عاطفي ، فأنت أكثر استعدادًا للشراء.

40. أفرغ جيوبك

الرجل العادي يقود 67 دقيقة يوميا. تؤدي المحفظة السميكة الموجودة في جيبك الخلفي إلى رفع مفصل الورك أعلى بعضها البعض وتسبب في التواء في العمود الفقري والتوتر في أسفل الظهر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن يقرص العصب الوركي ، وهو سبب شائع لآلام الظهر ، كما يقول ستيوارت ماكغيل ، دكتوراه من جامعة واترلو ، أونتاريو.  

41. كن حذرا في البلاد

معدل الوفيات على الطرق الريفية هو 2.5 مرة أعلى من أي نوع آخر من الطرق. أسباب ذلك هي الانحناءات القوية ، علامة سيئة ، عدم وجود الإضاءة العامة ، المسافة إلى الرعاية الطبية ونسبة أعلى من السائقين الذين يعتمدون على الكحول.  

42. انس مفاتيحك

اترك سياراتك في المرآب لليلة بعد تاريخ التغيير واستأجر خدمة سيارات. ستذهب بأناقة إلى المطعم وتخرج وتستمتع بليلة من الشرب والرقص ، ولا تقلق بشأن البقاء مستيقظًا للعودة إلى المنزل.  

43. النصر الصقيع

قم بتشغيل مكيف الهواء أثناء إزالة الجليد من الزجاج الأمامي. (السيارات الجديدة تقوم بذلك تلقائيًا ، لكن يجب تشغيلها للمركبات القديمة). يكون هواء التيار المتردد جافًا ، لذلك تفلت الرطوبة من الهواء عند تبريده. إذا كنت باردًا ، فاضبط درجة الحرارة بحيث يقوم مكيف الهواء بضخ الهواء الدافئ.  

44. استخدم عينيك

عادة سيئة هي التركيز على الطريق أو المصد الأمامي. تدريب للحفاظ على البحث. على سبيل المثال ، إذا تركت الدور ، يجب أن تتطلع إلى خروجك. قد تعتقد أنه سيوفر لك ، لكنه لن يفعل ذلك. رؤيتك المحيطية سوف تبقيك على الإنترنت.  

45. اترك سيارات الدفع الرباعي

إنه يسرع بشكل أبطأ ، ويبطئ ويستغرق وقتًا أطول لمسح التقاطعات. (تشير إحدى الدراسات إلى أنها يمكن أن تسبب ما يصل إلى 20٪ من “الوقت الضائع” عند تقاطع ، وهو عامل مهم للازدحام.) كن مؤقتًا.  

46. ​​التحقق من الانبعاثات الخاصة بك

Blade عبارة عن مسجل للأشرطة يصل إلى عادم سيارتك ويقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة تصل إلى 12٪. كما أنه يحسن الاقتصاد في استهلاك الوقود بنسبة تصل إلى 12 ٪ عن طريق تقليل وقت البدء البارد للسيارة حيث يكون استهلاك الوقود وانبعاثات الجسيمات أسوأ. اذهب إلى: bladeyourride.com.  

47. السرعة مهمة

يضمن ملحق القابض ذي 5 سرعات – وهو توقف قصير عند التبديل – بداية سلسة ، ولكنه يولد أيضًا حرارة تقصر من العمر. لذلك لا تخجل. خذ الترس ثم انزل من الدواسة اليسرى حالما تتحرك السيارة.  

48. الشمع معطلة ، ثم الشمع

تترك معظم الشموع القديمة سيارة بمفردها – في الواقع ، تختفي ثلاثة أرباعها بعد شهرين. ومع ذلك ، ترغب في تطبيق التنظيف التلقائي العادي قبل إزالة الشعر بالشمع لإزالة الباقي. يستخدم المحترفون الشرجيون الاحتفاظ بمادة فطرية غبية تسمى hue لإزالة البقايا. يمكنك العثور عليها على meguiars.com أو griotsgarage.com.  

49. الحصول على مساعدة

إذا كانت سيارتك لا تدعم دعامة الفقرات القطنية القابلة للتعديل ، فقم بشراء الملف الخاص بك – أو قم ببساطة بلف المنشفة ووضعها خلفها لملء المنحنى الصغير بين الخصر والوركين. كلما زاد دعمك للعمود الفقري ، قل ألم الظهر لديك. 50. انسى جدولك يشرح ليون جيمس ، أستاذ علم النفس بجامعة هاواي ومؤلف كتاب “Rage and Aggressive Driving” ، أن السفر عادة ما يتراوح بين 10 و 15 في المائة عن المتوقع. اقبل هذا قبل السفر.  

51. تفقد الزباله

كل 100 كجم تقوم بإزالتها تعمل على تحسين الاقتصاد بنسبة 1 إلى 2٪. خلع الجذع والمقعد الخلفي قبل مغادرة المنزل. كلاهما أفضل من رفوف السقف المدمجة ، والتي يمكن أن توفر لك ما يصل إلى 5 ٪.  

52. تخطي حبات الذرة

  تقول مونيك ريان ، مؤلفة كتاب Sports Nutrition for Endurance Athletes ، إنك بحاجة للسيطرة على نسبة السكر في الدم عن طريق تناول التفاح والأجاص الغنية بالألياف ومياه الشرب.

53. خذ فترات راحة

خذ استراحة لمدة 10 دقائق على الأقل كل ساعتين بعد رحلة طويلة. مزيج من أوتار الركبة ومضخات القدم يمكن أن تمتد أعصابك الوركي وتسبب الألم المزمن. يجب أن تمتد العضلات – وليس الأعصاب.  

54. تجنب الملاحظات

ستجد في speedtrap.org قائمة بالقوارب الآلية التي يوفرها المستخدمون من جميع أنحاء البلاد.  

55. الراحة قدمك اليمنى

يعمل نظام التحكم في التطواف برفق على دواسة الوقود ، ويقلل من استهلاك الوقود ويزيد عدد الكيلومترات. (كل 5 أميال في الساعة على مدى 60 يساوي 6٪ لكل جالون من البنزين.) إذا كنت تستخدمه على مسافات طويلة من الطريق السريع ، ضع قدميك بثبات على الأرض لتخفيف الضغط عن الطريق. أسفل الظهر.  

56. تحقق من ضغط الهواء في الإطارات

يشرح كريس جوهانسون ، مؤلف كتاب تشخيص وخدمة وإصلاح السيارات ، أن قلة الهواء تعني المزيد من التلامس والاحتكاك بين الإطار والطريق ، مما يؤدي إلى تآكل المطاط بشكل أسرع ويدفع المحرك إلى العمل بجد أكبر واستخدام المزيد من الغاز. لا تبالغ في ذلك: كلما كانت الإطارات أكثر صعوبة ، كلما كان التماسك أقل.  

57. حافظ على تركيزك

وفقًا لدراسة في تقرير الإدراك البشري والأداء ، تصبح القشرة الدماغية مرئية في كل مرة تدرس فيها مسافات أطول من 5 دقائق. هذا يسرع ويقلل المسافة بين المركبات. تحقق من المرايا والمؤشرات الثلاثة في نهاية كل أغنية على الراديو للحفاظ على رؤيتك وعقلك حادًا.  

58. العب اللعبة

إذا كنت ترغب في النوم ، اطلب من الراكب أن يلعب Alex Trebek. أظهرت دراسة إسرائيلية أن لعب القمار وليس الموسيقى يزيد من اهتمام السائقين. جرب النسخة المحمولة من Buzztime Trivia Sports Edition.

59. فوز كارسيسيس

إذا كان الراكب عرضة لمرض الحركة أو الإغماء أثناء القيادة ، فتناول الطعام أو أكل خبز الزنجبيل. يؤدي الجوع إلى تفاقم المفارقة ، لكن الأبحاث أظهرت أن جذور الزنجبيل يمكن أن تساعد في تخفيفها. 60 الذهاب يوضح كريس جوهانسون ، مؤلف كتاب “التشخيص والصيانة وإصلاح السيارات” ، أن المحرك يبلغ سرعة شهرية تصل إلى 70 كم / ساعة (10 كم) مرة واحدة شهريًا (على طريق صافٍ) لتبخير أي تراكم للمياه والغاز في الهواء. المحرك وفي نظام العادم.  

62. أضف مساحة

يوضح توم فاندربيلت ، مؤلف كتاب “حركة المرور الأكثر مبيعًا” ، أن حركة زعزعة الاستقرار تزعزع حركة المرور. وقال فاندربيلت: “ينمو الناس أكثر من اللازم إذا نظروا عن كثب ، لذا فإن السائقين وراءهم يفعلون ذلك أيضًا”. “يولد” موجات الصدمة التي تؤدي إلى توقف حركة المرور. “الهدف هو الحصول على حصيرة مدتها 4 ثوانٍ بين المركبات ، وتشير البيانات من DriveCam ، وهي خدمة قيادة آمنة ، إلى أن السائقين الذين يقل وزنهم عن ثانيتين يكونون على الأرجح ثلاثة أضعاف.  

63. استمر

يؤدي الإمساك بالحياد إلى تحسين المسافة التي يتم قطعها عبر خط الشعر ، ولكنه يؤدي أيضًا إلى الضغط الشديد على الفرامل ، مما يؤدي إلى الصيانة المبكرة والمكلفة. إعادة إشراك ناقل حركة أوتوماتيكي في الترس يسبب أيضًا تآكل التروس. لذا دع صندوق التروس الخاص بك يوفر فرامل المحرك كما هو المقصود من قبل المهندسين.  

64. مانع الموسيقى

الضربات القوية يمكن أن تضخ دمك ، ولكن يمكن أن تؤدي أيضًا إلى سرعات وحوادث خطيرة ، خاصةً عندما يكون مستوى الصوت مرتفعًا. الموسيقى القوية أو السريعة تبطئ وقت رد فعلك. صنفت مؤسسة بريتيش أوتوموبيل كلوب في بريطانيا مؤخرًا فيلم “Ride of the Valkyries” الذي أصدره فاجنر بأنه أخطر قطعة يلعبها أثناء القيادة.  

65. استبدال مرشح

مثلما يفصل المرشح الشعرية المطبوخة عن الماء ، يحتفظ مرشح الزيت بالأوساخ التي قد تلحق الضرر بمحركك. لا تحتفظ أفضل فلاتر الزيت الحالية سوى بقطر 10 ميكرون ، وهو معدل لم يعد ممكنًا خلال 10 سنوات وهو أعلى بكثير من متوسط ​​فلاتر الميزانية. استبدل الفلتر في كل مرة تقوم فيها بتغيير الزيت بحيث لا يخلط الزيت القديم مع الكائنات البكر.  

66. صر عليه

  تنظيف وترطيب لوحة القيادة والأبواب والمقاعد سوف تطيل حياتك. حاول التنظيف مرتين وحزم أربع مرات في السنة. إذا كان لديك فينيل ، فطبّق طبقة رقيقة من منظف الفينيل مثل Lexol Vinylex. للبشرة تحتاج إلى نظافة وبلسم. يقول لاري رينولدز ، المدير العام لصيانة السيارات: store.carcareonline: إذا كانت لديك شكوك حول المنتجات الجلدية ، فالتزم بالمنتجات ذات الاستخدام المزدوج.

67. تسخين المحرك الخاص بك

حافظ على رحلتك إلى الداخل عندما تنخفض درجات الحرارة عن 14 درجة. لا تنتج البطاريات شديدة البرودة أي طاقة تقريبًا ولا ترسل طاقة كافية إلى بداية التشغيل عند تشغيل المفتاح. استثمر في سخان كهربائي للمحرك (حوالي 20 دولارًا أمريكيًا) للمساعدة في تدفئة المحرك. بعض أجهزة ضبط الوقت التي يمكنك ضبطها في 4 أو 5 في الصباح.  

68. أكمل هو أفضل

الحفاظ على خزان الغاز الخاص بك أكثر من نصف ممتلئة في الطقس البارد. خلاف ذلك ، سيتم ملء أي فراغ أعلى من الوقود الموجود في الخزان بهواء رطب يمتد إلى الماء في الطقس البارد. نظرًا لأن الماء أكثر كثافة من البنزين ، فإنه يتم ترسبه في قاع الخزان. عندما يتم تكديس ما يكفي ، يتم تسليمه إلى المحرك عبر خط الوقود.  

69. معرفة الأرقام

تم تصميم زيوت المحرك الحديثة لتتدفق في درجات حرارة منخفضة وللتشحيم الكافي في درجات الحرارة العالية. خذ على سبيل المثال ، زيت 5W-30 ، وهو مناسب لجميع الظروف الجوية ، باستثناء المناخ الصحراوي في الجنوب الغربي. يشير الرقم الأول إلى اللزوجة (سعة التدفق) في درجات حرارة الشتاء المنخفضة (W). خمسة سيعملون في أبرد المناخات في الولايات المتحدة. يشير الرقم الآخر إلى أداء التشحيم في الحرارة الشديدة. كلما ارتفع الرقم ، كان الأداء أفضل في ظل ظروف تشغيل المحرك الساخن.    

70. العثور على مساحة مفتوحة

غالبًا ما يخاف السائقون الشباب من الأشياء التي تهمهم ، مثل السور. لذلك ، انظر من خلال موقف للسيارات أو مكان فارغ ، واجعلهم يعرفون إلى أين يذهبون ويقلبون العجلة في هذا الاتجاه. اطلب منهم ممارسة تصحيح الانزلاق أثناء إقامتهم  

71. السكك الحديدية ضد الانحرافات

يمكن أن يكون كل شيء في السيارة بمثابة إلهاء محتمل ، سواء كنت على الهاتف أو تستمع إلى الموسيقى الصاخبة. الرسائل القصيرة هي الأسوأ على الإطلاق. وفقا لدراسة أجراها معهد فرجينيا للتكنولوجيا والنقل ، فإن السائقين يتحطمون بنسبة 23 مرة أقل عرضة للتعطل.  

72. صورة اللوحة

هل تود أن تسقط رسالة مهمة على آذان صماء؟ استخدم الأرقام: “يستغرق الأمر أكثر من 90 قدمًا لإيقاف السيارة بسرعة 100 كم / ساعة بسبب تأخير الفرامل.” إلخ صرح الخاضع للسياق التالي: “إن القيادة في السيارة بسرعة 60 ميلاً في الساعة تتطلب توقفًا يبلغ 271 قدمًا ، أي طول ملعب كرة قدم!”  

73. تقليل الركاب

وقال جيف باين المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Drivers Edge وهي مؤسسة خيرية مقرها في لاس فيجاس لتعليم الأطفال تعليمهم على عجلة القيادة “تشير الإحصاءات إلى أنه كلما زاد عدد الأطفال في السيارة ، زاد احتمال وقوع حادث”. يتم مضاعفة خطر وقوع الحادث بمقدار خمسة مع اثنين أو أكثر من الركاب الشباب.  

74. تعيين حظر التجول

وفقًا لمعهد السلامة على الطرق ، تحدث 32٪ من الحوادث المميتة التي تشمل السائقين الشباب بين الساعة 21:00 والساعة 21:00. وفي الثالثة صباحًا ، عندما تطلب إيقاف السيارة في الممر عند منتصف الليل ، يكون لدى طفلك نصف الوقت للوقوع في مشكلة.  

75. وقف الكعكة

  سائق شاب متعب أو حزين أو متعب هو وصفة لكارثة. أقترح أن إطلاق النار على الكعك والقهوة هو الترياق المثالي للقلق. من الناحية الواقعية ، لن يتقاعدوا أبدًا ، ولكن نأمل أن يساعدهم الشعار على أخذ نفسًا عميقًا …

76. خطبة القيادة الدائمة

يجب ألا تتغير السرعة والاتجاه فجأة على عجلة القيادة. بمعنى آخر ، يجب ألا تتسارع برامج التشغيل بسرعة أو تبطئ بسرعة أو تتحول إلى بنسات. إذا رأى طفلك خروجًا ولكنه لا يتذكر الانتظار حتى اليوم التالي.  

77. كن حذرا

أخبر طفلك ، “الشارع مليء بالأدوات” – كما هو الحال في البلاهة. عندما تتحدث لغة الأطفال ، يكون لديك ميزة على معلمه القاتم ، حتى يتمكن من توخي الحذر في المواقف الصعبة بدلاً من أن يكون متهورًا.  

78. التنبؤ ثقب المسمار

عندما يدخل طفلك غرفة صغيرة ، ينهار بلطف: “أين هو الفتحة الموجودة في القفل؟” تثبت أنك تريد قضاء أكبر وقت ممكن في مكان يوجد فيه خيار خروج.  

79. أعط المثال

واحدة من أكبر تنبؤات القيادة الخطرة بين المراهقين هي أن الآباء يقودون بطرق خطيرة. ترويض غضبك والقيادة كما تريد. أن تكون دقيقة الميكانيكا تريد التحدث. لا تقل أبدًا “أسمع ضوضاء ضارة” ، واسقط المفاتيح واتركها. صف ماذا ومتى وأين. على سبيل المثال ، قل ، “أسمع رجال شرطة ، إذا كنت على عجل ، أتوقف عند 30 ميلًا في الساعة”. ميكانيكي جيد يمكن التحقق من الأحزمة الخاصة بك على الفور.  

81. حزام على

يعتقد واحد من بين كل خمسة أشخاص أن الأكياس الهوائية غير ضرورية ، في حين أن الانتقال دون تدريب يحول الوسادة الهوائية إلى سلاح فتاك. حقق الباحثون في جامعة بيتسبرغ في حوادث السيارات التي تسببت في الوسائد الهوائية لمدة 12 عامًا ، ووجدوا أن معدل الإصابة بأمراض الرقبة أو العمود الفقري كان أعلى بنسبة 70٪ للمستخدمين من غير الأكياس الهوائية. في الواقع ، إذا لم تكن متورطًا في تصادم ، فإنك تخاطر بالسقوط والسقوط في وسادة هوائية تصل إلى 200 كم / 2 ، حسبما قال مؤلفو الدراسة.  

82. إصلاح قدمك

  يستخدم معظم الناس أصابعهم على المسرع ، مما يجعل من الصعب الحفاظ على الضغط ثابتًا ويؤدي إلى استهلاك زائد للغاز. قيادة سيارتك تماما على دواسة ، وترك دواسة البنزين قليلا وتقليل الحد الأقصى للسرعة على الطريق السريع.

83. العب بجد

إذا تم خدش سيارتك في مرآب ، فابدأ التفاوض مع إدارتها. على الرغم من أن جميع المرائب تقريبًا بها مكب نفايات مسؤول لتقليل مسؤوليتها ، فإنها لا تحميها من الإهمال. إذا لم ينجح ذلك ، فإن الادعاء يهدد. غالبًا ما يقول خطاب واحد فقط أنك تفكر في دعوى قضائية تجعله مغارة.  

84. حارب مع الحرارة لارتفاع درجة الحرارة

افتح النوافذ وقم بتشغيل المدفأة لتقليل معدل الحرارة الزائدة. قد يبدو هذا غير مهم ، لكنه يشتت الحرارة من المحرك ويغلقه في السيارة.  

85. الفرامل ، ثم بارك

إذا وضعت سيارة في الحديقة ثم طبقت فرامل الانتظار ، فإن السيارة تكون مثبتة ، مما يزيد بشكل غير ضروري من ناقل الحركة. قم بتوصيل فرامل الانتظار أثناء وجود السيارة في وضع القيادة ويتم استخدام المكابح. ثم ضع السيارة في الحياد واطلق فرامل القدم. ما عليك سوى الراحة بشكل مريح مع فرامل الانتظار. صخرة في الحديقة وكل شيء على ما يرام.  

86. لديك العين الساهرة

إذا كنت لا تثق في برنامج التشغيل الشاب ، فقم بتثبيت جهاز صغير يسمى CarChip. إنه يتصل بمنفذ التشخيص على متن سيارتك ويسجل سرعة واستهلاك الوقود وكذلك عمليات تسريع وتباطؤ صعبة. هناك أيضًا وظيفة إنذار اختيارية يمكن ضبطها مبدئيًا إذا تجاوز السائق حدًا معينًا للسرعة أو السرعة أو الفرامل .  

87. استخدام مصابيح الضباب

يقول راي تايسون ، الناطق السابق بالإدارة الوطنية لسلامة المرور على الطرق السريعة ، إن الطرود يمكن أن تخترق بخار الماء بشكل أفضل من المصابيح الأمامية العادية. على المدرجات ، يتم تركيب المصابيح المغطاة لمنع انعكاسات الضباب. هذا هو السبب في شعاع عالية هو أسوأ خيار.  

88. كن دفاعي

وفقًا للاستطلاعات ، هناك احتمال بنسبة 80٪ تقريبًا من متوسط ​​سرعة السائق ، واحتمال 53٪ أنه اتصل به أثناء القيادة ، واحتمال 4٪ أنه طوع الضوء الأحمر – ولا يزال يجتاز فرصة بنسبة 2٪. أن لديه الكثير للشرب. ما مدى أهمية المناورة المراوغة؟ وفقًا لدراسة أجراها معهد فرجينيا للتكنولوجيا والنقل ، يواجه السائقون حوالي 11 حادثًا في كل حادث حقيقي. ومع ذلك ، وفقا لدراسة ، ما يقرب من 30 ٪ من السائقين المشاركين في حوادث السيارات لا تجعل المناورات المراوغة.  

89. وقف انتشار الكراك

إذا أضرت Rock بزجاجك الأمامي ، فيمكنك التصرف بسرعة وتجنب تكاليف الاستبدال بين 200 دولار و 500 دولار. طالما أن الشريحة أقل من عشرة سنتات ، يمكن لخزان زجاجي ملء الأخدود بتشققات راتنجية مماثلة. تتنازل معظم شركات التأمين عن الخصم وتتولى ذلك لتقليل التكاليف. ولكن كل ما هو أكبر قد يتطلب جزءًا جديدًا من الزجاج.    

90. تميز نفسك

كان جيمس بوند أستون مارتن DB5. ستيف ماكوين ، موستانج 1968. هل استخدمت كيا؟ يقول جو لوريو من مجلة أوتوموتيف “مرحبا ، هذه سيارة رياضية كلاسيكية”. “تبدو رائعة حقًا ولا أحد يعلم أنك دفعت بنفس سعر مشتري فورد إكسبلورر الجديدة.”  

91. كن واقعيا

لا تتخيل سيارتك الكلاسيكية الأولى كاستثمار. يقول كارل براور ، محرر Edmunds.com: “أفضل ما يمكنك طلبه هو خسارة معينة أو ربما الحفاظ على القيمة”.  

92. التسوق على الحافة

قال كريس جاكوبس ، مضيف سابق لـ TLC Overhaulin: ابتعد عن الصور النمطية وشراء سيارة جيدة منخفضة الأميال على الإنترنت بأقل من 2500 دولار عبر الإنترنت. على سبيل المثال ، ابحث عن السيارات الفاخرة المصنّعة مباشرة بعد “العصر الذهبي” (1971 ، عندما تغيرت قوانين الانبعاثات والسلامة) ، أو فكر في سيارة V-6. “ماذا تقصد بـ 600 حصان؟” اسأل جاكوبس.  

93. الوصول إلى التعليم

ليست هناك طريقة واحدة فقط للحصول على أفضل سعر. سواء كان ذلك شراء مزاد علني ، على موقع ئي باي أو شخصيا ، فقط يكون مسلحا ومتعلما. إذا قمت بتقديم عرض غير مرئي ، فلن يتغير المال حتى ترى السيارة شخصيًا.  

94. فكر في موزع

سوف يدفعون أكثر لكنهم سيوفرون الأمن وسوف تحصل على اللجوء. حتى لو ادعى الوكيل أن السيارة غير مغطاة بضمان ، اشتري من شركة حسنة السمعة تحميها. تعد Cooper Classics مقدمة رائعة وتقدم حتى التمويل .  

95. انتقل إلى المزاد

تعرف على ما تبحث عنه: حدد الموديلات وسنة ثم الدراسة. الرابطة الوطنية لنقابة تجار الرابطة ، التي تسرد جميع قيم السيارات القديمة في ظل ظروف مختلفة ، أمر ضروري. شركة الحجم الرائدة هي Kruse ، التي تبيع أكثر من 13000 سيارة سنويًا لأكثر من 30 حدثًا في جميع أنحاء البلاد (Kruse.com).  

96. الذهاب جنوبا

يدير باريت جاكسون مزادات مرتين في السنة ، وقلوب الأطفال الصغار الذين يكسرون قلوب السيارات ، بينما يتجول الرجال (وبعض النساء) في الذاكرة ويتجاوزون السيارات التي تحدد شبابهم. سيقام الحدث الرئيسي في سكوتسديل في شهر يناير ، وبعد ذلك كل عام في شهر مارس ، ستتم إقامة علاقة وثيقة إلى حد ما في بالم بيتش. إذا كنت في سوق سيارات فيراري ، فهذا ليس مزادك. على الرغم من أن الواردات الغريبة تعمل بشكل أساسي ، إلا أنها تمثل مظاهر قلبية للعضلات الأمريكية (barrett-jackson.com).  

97. طلب ​​السلطة

Mecum Auctions هو لاعب رئيسي في سوق السيارات المهر والعضلات. زيارة Corvettes و Camaros. يحتوي على وميض أقل من الآخرين ، ولكن الكثير من المحتوى ، مع مزادات منتشرة في جميع أنحاء الغرب الأوسط (mecumauction.com).  

98. الفنون الجميلة

يعد مزاد كريستيان موتورز الاستثنائي مع مجموعة حصرية من حوالي 50 من الكلاسيكيات حدثًا هامًا في دار المزاد الأسطورية. يقام كل شهر أغسطس في مونتيري ، كاليفورنيا ، لمسابقة Pebble Beach Elegance السنوية ، في باريس في فبراير ، وكونيتيكت في يونيو (christies.com).  

99. الذهاب للنمو

تدير RM Auctions عددًا متزايدًا من الأحداث في أغسطس ، بما في ذلك مزادات Monterey Sports و Classic Car. اتفاقية شراء مع Concours d’Elegance في جزيرة أميليا ، فلوريدا ، في مارس ؛ فيراري – Legenda e Passion في مايو في مارانيللو ، إيطاليا ، وفينتاج موتور كارز في عطلة نهاية الأسبوع نفسها مع باريت جاكسون في منتجع وسبا أريزونا بيلتمور في فينيكس (rmauctions.com).  

100. التأمين

جرب Hagerty. كما هو الحال مع شركات التأمين التقليدية الأخرى ، لا يوجد حد لعدد الأميال ، والذي يستخدم “القيمة المتفق عليها” بدلاً من “الكتاب الأزرق” بالإضافة إلى الاستهلاك. هذا يعني أنك تؤكد قيمة السيارة وتدعمها بالصور. إذا تم إنقاذ السيارة ، فإن التأمين يدفع القيمة المتفق عليها.  
Mike George
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيارات السودان .

جديد قسم : نصائح سيارات

إرسال تعليق