-->
أسرع سيارات في العالم 2020

ايق السيارة أكثر من مجرد شخصية ، لكن المتحمسين والمتحمسين لا يستطيعون مقاومة الرغبة في الثناء على الآخرين أو الحكم عليهم بسبب المواصفات. هل تقود 180 حصان؟ منجم لديه 250. هذا أمر مفهوم – ليس لدى الجميع فرصة القيادة للحكم على تجربة القيادة ، أو الفرامل أو أي عمل شخصي آخر ما زلنا نفتخر به (حتى لو كنا لا نعرف) بالضبط يقصدون). الأرقام هي الأنظف فقط.




تتضمن معايير الأداء العامة السعر ، والطاقة ، من 0 إلى 60 ميل في الساعة ، وزاوية G-Force وسرعة أعلى. من غير المحتمل ومن غير المنطقي معرفة ما إذا كانت لديك الفرصة لتجربة سيارة في سيارة V-Max الخاصة بك. المحتملة هي كل ما يهم.
في هذا المعنى ، هذه هي أسرع السيارات في العالم مع السرعة القصوى المطلوبة أو المثبتة. على سبيل المكافأة ، تعاملنا مع سيارتين من شأنها أن تسجل الأرقام القياسية إذا تم إنتاجها. لقد استبعدنا مفهوم السيارة النقية أو مشروع السيارة المخصصة للحفاظ على الأمور بسيطة.
يبدو أن بعض العلامات التجارية تحتكر السرعة بينما ساهم البعض الآخر فقط في حدوث معجزة. على الرغم من أنهم وصلوا إلى هنا ، فإن هؤلاء البنائين قاموا بعمل جيد.

أسرع السيارات في العالم

1.بوجاتي تشيرون سوبر سبورت 

في أغسطس 2019 ، تجاوز Bugatti ترتيب Hennessey Venom F5 (المزيد حول هذا في بعض الحالات). بالإضافة إلى ذلك ، كانت Chiron Super Sport 300+ أول سيارة تسافر 300 ميل في الساعة على الحلبة. كان الرقم الأخير هو 304،773 ميل في الساعة مع السائق آندي والاس خلال سباق اختبار فولكس واجن في ألمانيا. إذا كان هذا صعب الفهم ، فذلك لأنه – تخيل القدرة على السفر مسافة 450 قدم في ثانية واحدة.

2.هينيسي فينوم 

احتلت شركة Hennessey Performance Engineering المرتبة الأولى في القائمة ، بفضل برنامج Venom F5. وصلت سيارة F5 ، التي حلت محل برنامج جي تي الشهير في فينوم ، إلى سرعة قصوى تبلغ 300 كم / ساعة ، مما يجعلها أسرع سيارة في العالم.
يستخدم Venom F5 هيكل من ألياف الكربون ويتم تشغيله بواسطة محرك V8 متطور بسعة 7.4 لتر مزود بشاحن توربيني بقوة 1600 حصان. على الرغم من أن هينيسي لم يضفي شرعية على مزاعمه ، أراد F5 العودة من 0 إلى 249 ميل في الساعة في أقل من 30 ثانية والعودة إلى 0. هذا هو الوقت تقريبا الذي يستغرقه للحصول على 0 حتي 100 ميل في الساعة.

3.SSC Tuatara

لقد مرت سبع سنوات منذ أن سمعنا عن SPC عندما قدمت الشركة الأمريكية للمركبات المتخصصة Hybrid Ultimate Aero. في ذلك الوقت ، زعمت SSC أن Tuatara في المستقبل سوف تصل إلى 300 كم / ساعة ، ولكن عندما قدمت الشركة نموذج إنتاجها في Concours d’Elegance لهذا العام ، فإن الرقم بلغ 300 كم / ساعة.
يُشتق محرك V8 سعة 12 لترًا من محرك Nation المستمد من محركات سباقات Nelson ثنائية المحرك التي يمكنها توفير 1750 حصانًا مع وقود E85. انتقال السلطة إلى العجلات الخلفية عبر ناقل حركة يدوي من سبع سرعات. يجب دمج هذه القوة العظيمة في الهيكل الأمثل لمحكمة أمن الدولة في كتب التاريخ. والسؤال الوحيد هو ما إذا كانت هينيسي أو كونيغسيج ستصل إلى أول 300 كم / ساعة.

4.كوينيجسيج أجيرا

إذا كنت مهتما فقط في الطلبات المؤهلة؟ يمكن أن يصل Hennessy Venom F5 إلى أكثر من 300 ميل في الساعة ، وقد خسر Koenigsegg بالفعل Agera RS بسرعة قصوى تبلغ 278 ميلًا في الساعة. كيف فازت الشركة السويدية بخطوطها؟

  في 4 نوفمبر 2017 ، أغلقت دائرة النقل في نيفادا امتدادًا طوله 18 كيلومترًا خارج لاس فيجاس. يتم تسجيل Koenigsegg لدى شركة العملاء Agera RS (Niklas Lilja ، سائق Koenigsegg) ، الذي يعمل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية بسرعتين عاليتين (متوسط السرعة العكسية في كلا الاتجاهين (بما في ذلك واحدة بسرعة 455 ميلاً)).

5.هينيسي فينوم جي تي

جاء هينيسي فينوم جي تي من مكان لإسقاط بوجاتي فيرون. في عام 2014 ، كشفت هينيسي عن سيارة فرانكنشتاين الفائقة التي يوجد مقرها في لوتس مع محرك V8 بسعة 7.0 ليتر و 1224 حصان. حتى تلك اللحظة ، كان الموالف الذي يتخذ من تكساس مقراً له قد قام فقط بتعديل سيارات الأداء ، ولكن كان هذا أول بناء مستقل للشركة.

  بموافقة من مركز كينيدي للفضاء ، سجلت هينيسي سرعة قصوى تبلغ 270.4 ميل في الساعة. على الرغم من أن كتاب غينيس للأرقام القياسية العالمية وافق على الجري ، إلا أنه تلقى بعض الانتقادات. لأحدها ، يتم أخذ معظم سجلات السرعة القصوى من متوسط تشغيلين في اتجاهين متعاكسين (كما حدث في Koenigsegg مع Agera RS). أيضا ، Venom GT هي سيارة منخفضة الإنتاج مصنوعة باليد. لقد تساءل البعض عما إذا كان يستحق أن يتم حسابه ضمن سلسلة إنتاج السيارات.
Mike George
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيارات السودان .

جديد قسم : معلومات عن السيارات

إرسال تعليق