-->

ناقل الحركة: مكون مركبتك الأكثر تعقيدًا

كل سيارة لديها نظام نقل ولا يمكن لأي سيارة أن تعمل بدون واحدة. غالبًا ما تعتبر هذه المعدات الأساسية أكثر الجوانب تعقيدًا في السيارة لسبب ما.

هناك العديد من أنواع التروس المختلفة ، ويمكن أن تحتوي العديد من قطع العمل والمكونات على أسماء مختلفة. يجادل عشاق السيارات حول أفضل التروس ، وتثبيت المرائب أنظمة مخصصة ، والميكانيكيين لديهم الكثير من النصائح حول كيفية إصلاحها وصيانتها. كل يمكن أن يصبح بسرعة ساحقة بالنسبة لمعظم مالكي السيارات!
نحن نذهب إلى المنطقة لإصلاح صندوق التروس الاحترافي في Conway و AR وأكثر من ذلك ، ونريد لعملائنا الحصول على المعلومات التي يحتاجونها ليشعروا براحة في سياراتهم في جميع الأعمال التي نقوم بها. فيما يلي بعض الحقائق حول عمليات البث التي يمكن أن تساعدك أثناء التنقل.

ناقل الحركة يقود سيارتك

نعني ذلك حرفيا. ناقل الحركة هو المسؤول عن قيادة بعض التروس التي تدفع العجلات وأكثر من ذلك. غالبًا ما سمع الناس يتحدثون عن ناقل الحركة "ناقل الحركة" ويتحدثون عن كيفية تأثيره على سرعة وعزم دوران السيارة.


هل تتذكر كيف ذكرنا أسماء وتعريفات نقل مختلفة في بداية هذه المقالة؟ في المملكة المتحدة ، يشمل مصطلح "علبة التروس" مكونات داخلية أكثر بكثير من تعريف "علبة التروس" التي نستخدمها في أمريكا. يشمل تعريف المملكة المتحدة للإرسال مجموعة نقل الحركة بالكامل - بمعنى آخر ، القابض ، عمود الإدارة ، ناقل الحركة والمزيد.
مع العلم بذلك ، تأكد من طلب بعض التفاصيل حول الأجزاء التي سيشير إليها ميكانيكيك عندما تحتاج إلى إصلاح علبة التروس.

فهم الأساسيات

ليس عليك أن تكون تقنيًا للغاية لتفسير أساسيات نظام النقل. إليك طريقة سهلة للتفكير في الأمر: علب التروس هي سلسلة من التروس التي تعمل معًا لتزويد سيارتك بالطاقة. إذا كنت تريد المزيد من التفاصيل ، فإليك بعض النقاط الرئيسية لفهمها:
  • يبدأ الإجراء بمحركك ، وهو المسؤول عن إدارة العمود المرفقي.
  • يقوم العمود المرفقي بدوره بتدوير عجلات ناقل الحركة.
  • هذه وبعض الأشياء الأخرى تدور عجلات سيارتك.
  • تنظم التروس سرعة الدوران وتوفر أيضًا قوة عزم الدوران.
  • تعتمد كمية العزم على السرعة التي تكون عليها (على سبيل المثال ، تختلف السرعة الأولى اختلافًا كبيرًا عن السرعة الخامسة).
Mike George
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيارات السودان .

جديد قسم : ما لاتعرفه عن السيارات

إرسال تعليق