-->

ما هو متوسط ​​عمر محرك السيارة؟

هناك العديد من العوامل التي يجب مراعاتها عند شراء سيارة مستعملة. أشياء مثل تاريخ الحوادث وقطع الغيار وعمر السيارة والمسافة المقطوعة والحالة العامة للسيارة كلها أمور قد ترغب في معرفة المزيد عنها قبل اتخاذ قرار نهائي بشراء سيارة.
جانب مهم هو حالة المحرك وعدد الكيلومترات في السيارة. يمكن أن يختلف عمر المحرك اختلافًا كبيرًا وفقًا لماركة السيارة وطرازها وعمرها وحالتها. ومع ذلك ، هناك بعض العوامل والإرشادات التي يجب مراعاتها عند تحديد عمر محرك السيارة.

العوامل التي تسهم في طول عمر محرك السيارة

هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تؤثر على عمر المحرك. في بعض الحالات ، يمكن أن تتسبب المنطقة التي تعيش فيها في زيادة تآكل المحرك.
على سبيل المثال ، إذا كنت تعيش على تلة شديدة الانحدار أو تضطر إلى القيادة بانتظام فوق التضاريس الوعرة ، فإن محركك يكون أكثر إجهادًا وقد لا يدوم طويلًا وأنت تسير عادة على أرض مستوية وسلسة. الطرق.
نوع سيارتك هو أيضا عامل مهم. بشكل عام ، الشاحنات الثقيلة لا تدوم طالما السيارات الصغيرة. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون للجهد المطلوب لصيانة سيارتك تأثير كبير على ما يمكن أن تتوقعه منها.
إذا قمت بإجراء جميع أعمال الصيانة الروتينية في الوقت المحدد ، وقمت بصيانة سيارتك بانتظام ، وقمت بإجراء إصلاحات المحرك الضرورية في Conway ، AR في أقرب وقت ممكن ، فمن المحتمل أن تقود سيارتك لسنوات ، إن لم يكن لعقود. ،

متوسط ​​عمر محرك السيارة

رغم عدم وجود قاعدة صارمة وسريعة بخصوص عمر المحرك ، إلا أن هناك بعض الأرقام العامة التي تمنحك فكرة تقريبية عما تتوقعه من سيارتك.
لفترة من الوقت ، كان متوسط ​​عمر محرك السيارة ثماني سنوات أو 150،000 ميل. زادت التصميمات الجديدة والتقنيات الأفضل ومعايير الخدمة المحسّنة في السنوات الأخيرة من متوسط ​​العمر المتوقع هذا إلى حوالي 200000 ميل أو ما يقرب من 10 سنوات.
مع متوسط ​​عدد الكيلومترات من 10،000 إلى 15000 ميل في السنة ، تحتاج السيارة من ثلاث إلى أربع سنوات ما بين 30،000 و 40،000 ميل. نظرًا لمتوسط ​​عمر السيارة ، ستكون هذه السيارة شراءًا جيدًا ، وقد يستغرق الأمر أكثر من سبع سنوات.

إصلاح المحرك

المفتاح للمحرك الصحي والمستدام هو الصيانة الدورية وإصلاحات المحرك الاحترافية في Conway ، AR لإبقائك على الطريق.
لدينا فريق Riverdale Automotive مساعدتك. لدينا سنوات من الخبرة في العمل مع السيارات الأوروبية ويمكن للفنيين ذوي الخبرة لدينا مساعدتك في كل شيء من إصلاح علبة التروس إلى الصيانة الروتينية. ما نوع الخدمة التي تحتاجها لسيارتك الأجنبية ، وسنكون سعداء لمساعدتك. اتصل بنا اليوم وتحديد موعد!
Mike George
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع سيارات السودان .

جديد قسم :

إرسال تعليق